الارشيف / فن ومشاهير

رفضت نصيحة من إلهام شاهين.. منة فضالي تكشف سر عدم زواجها.. فيديو

كشفت الفنانة منة فضالى عن سر عدم زواجها حتى هذه الفترة على الرغم من نصيحة عدد من المقربين لها ولعل من أبرزها الفنانة إلهام شاهين. 

وقالت منة فضالى فى لقاء ببرنامج et بالعربي: إن السبب الرئيسي حول عدم زواجى حتى الآن هو بسبب العمل وانشغالى شبه الدائم بهذا الأمر. 

وأضافت منة فضالى: إن الفنانة إلهام شاهين نصحتنى منذ فترة طويلة بالزواج وتكوين أسرة وعائلة والا انغمس بقوة فى العمل ولكننى لم أسمع كلامها وانشغلت فى عملى. 

وأوضحت منة فضالى: إن قرار الزواج بالنسبة لى الآن أمر يحتاج إلى تفكير كبير والاختيار لن يكون من خلال قلبى بل سيكون عن طريق عقلى حيث أعتبر نفسى أصبحت أكثر نضجاً من السنوات الماضية. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رفضت نصيحة من إلهام شاهين.. منة فضالي تكشف سر عدم زواجها.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا