الارشيف / فن ومشاهير

اللي جاي أحلى.. حنان مطاوع تخطف الأنظار بـ إطلالة جديدة في عيد ميلادها | شاهد

نشرت الفنان حنان مطاوع صورتين لها خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام ".

وعلقت قائلا "اللي جاي أحلى أن شاء الله".


وتحتفل الفنانة حنان مطاوع بعيد ميلادها الـ 42 عاما، وهى تعد احدى النجمات اللاتى قدمن عددا من الأعمال الفنية التى تظل علامة فى تاريخ السينما والدراما المصرية. 

ركزت حنان مطاوع على حياتها المهنية بشكل كبير، حتى باتت اختياراتها لشركاء حياتها جميعهم من الوسط الفني، إذ نشأت قصة حب بينها وبين الممثل المصري أحمد رزق، بعدما التقيا أثناء مشاركتهما معا في فيلم "إوعى وشك" وعاشا مرحلة الخطوبة مطولًا قبل الانفصال بشكل سريع ونهائي نتيجة خلافات شخصية نشبت بينهما لم يكشفا عنها، وتزوج بعدها أحمد رزق من فتاة مغربية، وأنجب منها ثلاثة أطفال.

وبعد سنوات عدّة أعلنت حنان مطاوع ارتباطها بشاب يعمل في مجال الفن، وهو المخرج السينمائي أمير اليماني، وقرّرا بعد عام على تعارفهما تتويج قصة حبّهما بالزواج في شهر أغسطس عام 2016.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اللي جاي أحلى.. حنان مطاوع تخطف الأنظار بـ إطلالة جديدة في عيد ميلادها | شاهد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا