الارشيف / فن ومشاهير

وزيرة الثقافة تنعى المهندس مؤنس العطوي مدير عام الإكسسوار بالأوبرا

نعت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والدكتور مجدى صابر رئيس دار الأوبرا المصرية وجميع الفنانين والعاملين بها المهندس مؤنس العطوى مدير عام الاكسسوار بالاوبرا الذى وافته المنية مساء الاربعاء 3 مارس عن عمر يناهز 58 عاما أثناء تأدية عمله بدار الأوبرا.

وقالت إن الراحل كان نموذجًا للعامل المخلص المتفاني فى أداء واجبه الوظيفى حتى اللحظات الاخيرة فى حياته وتوجهت بالعزاء لاسرته وزملائه واصدقائه داعية الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم ذويه الصبر والسلوان . 

من جانبه قال رئيس الاوبرا ان الراحل تميز بدماثة الخلق والتعاون مع جميع زملائه الى جانب قدرته على الإبداع والابتكار. 

يذكر أن المهندس الراحل مؤنس العطوى شارك خلال عمله فى دار الأوبرا المصرية بالعديد من الأعمال الضخمة والاحتفالات الكبرى وتولى منصب مدير عام أوبرا دمنهور ومدير عام الاكسسوار بالأوبرا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزيرة الثقافة تنعى المهندس مؤنس العطوي مدير عام الإكسسوار بالأوبرا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.