فن ومشاهير

صور ترصد أحدث ظهور لـ غادة عبد الرازق ..هل تغيرت كثيرا؟

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة ـ دوت الخليج الخميس,08 نيسان (أبريل) 2021 - 16:00

غادة عبد الرازق تواصل ظهورها المثير للجدل، حيث تحل اليوم ضيفة على قناة "MBC مصر" مساء الخميس خلال  أحدث حلقات برنامج "ليلة الخميس" ، وذلك بحسب بيان رسمي للبرنامج .

ويُستضيف برنامج "ليلة الخميس" في حلقة هذا الإسبوع النجمة غادة عبد الرازق، والنجمة مي سليم في حوار حول مُسلسل "لحم غزال الذي يُعرض حصرياً على شاشة قنوات "MBC مصر" خلال شهر رمضان.. برنامج "ليلة الخميس" يجمع نُخبه من النجوم في حوارات ومُناقشات جريئة وغير تقليدية تكشف الكثير من القصص والكواليس في أجواء من الترفيه.

الفنانة غادة عبد الرازق

ويعرض برنامج "ليلة الخميس" على "MBC مصر" كل خميس الساعة 11:00 مساءً، بتوقيت مصر، وتُعرض هذه الحلقة الخميس 8 إبريل 2021.

وكانت غادة عبد الرازق قد أثارت الجدل بعد تعدد ظهورها بملامح متغيرة بعض الشيئ، حيث توالت التعليقات من قبل جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تتساءل عن سر التغييرات الأخيرة في ملامحها.

غادة عبد الرازق

أعداد مجلة دوت الخليج

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صور ترصد أحدث ظهور لـ غادة عبد الرازق ..هل تغيرت كثيرا؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا