الارشيف / فن ومشاهير

مصطفى قمر يشيد بداليا مصطفى في الحلقة الـ15 من ”فارس بلا جواز”

أشاد الفنان مصطفى قمر بأداء الفنانة داليا مصطفى في الحلقة الـ15 من مسلسله "فارس بلا جواز".

وقال "مصطفى" عبر حسابه على تطبيق "إنستجرام": "عروسة النهارده أختي الغالية الفنانة داليا مصطفى ودور العروسة الرياضية قوي لدرجة الهوس أحسنتي يا داليا عملتي الدور بإتقان وبراعة وخفة دم ألف شكر يا داليا نورتينا وشرفتينا".

مسلسل "فارس بلا جواز" من بطولة الفنان مصطفى قمر، وطارق عبدالعزيز، وسليمان عيد، وطارق الإبياري، ومحمد ثروت، وعدد من ضيوف شرف، من بينهم هنا شيحة، داليا البحيري، هيدي كرم، أسماء أبو اليزيد، أوس أوس، وتيام مصطفى قمر، وتأليف فداء الشندويلي، وإنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.

مصطفى قمر يشيد بداليا مصطفى في الحلقة الـ15 من "فارس بلا جواز"

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصطفى قمر يشيد بداليا مصطفى في الحلقة الـ15 من ”فارس بلا جواز” على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا