الارشيف / فن ومشاهير

الفنان الهندي سلمان خان يكشف موعد زواجه

  • 1/2
  • 2/2

يعد سلمان خان أشهر عازب في السينما الهندية بعدما تخطى عمره 53 عاما دون زواج، مما عرضه للكثير من المواقف المحرجة التي تثير دائماً السؤال الذي بات تقليدياً في وسائل الإعلام الهندية: متى سيتزوج تايجر بوليوود؟

النجم الهندي قرر أخيراً الإجابة عن السؤال عندما كشف عن تفاصيل دوره في فيلمه الجديد "بهارات"، الذي يقدم فيه شخصية رجل صاحب فلسفة خاصة في الحياة ولم يتزوج إلا في سن الـ72، وقال سلمان خان "تلك الشخصية قريبة مني، إذ أتبع الفلسفة الحياتية نفسها، وأعتقد أنني سأتزوج في السن ذاتها".

سلمان عاش الكثير من قصص الحب مع نجمات بوليوود أشهرها كانت مع النجمة كاترينا كييف، والتي ما زالت تشعر تجاهه بشيء خاص، حسب ما صرحت في كلمة خلال عيد ميلاده الماضي.

كاترينا ستشارك سلمان فيلمه "بهارات"، الذي تقرر عرضه بدور السينما يوم 5 يونيو/حزيران المقبل.

وتم تصوير جزء كبير من الفيلم في العاصمة الإماراتية أبوظبي، إذ جرت أعمال التصوير في 3 مواقع مختلفة، إضافة إلى أحد مرافق التصوير والإنتاج الحائزة على العديد من الجوائز والتابعة لـtwofour54، المنطقة الحرة الرائدة للإعلام في أبوظبي.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الفنان الهندي سلمان خان يكشف موعد زواجه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع العين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements