الارشيف / فن ومشاهير

عيسى المرزوق يثير ضجة بطلب غريب يخص ياسمين صبري

  • 1/2
  • 2/2

أثار الفنان عيسى المرزوق ضجة خلال تصريحه الغريب الذي طال الفنانة ياسمين صبري، وذلك خلال وجوده ضيفاً في برنامج «ذا بلين» للمذيع صالح الراشد.
سأل صالح الراشد ضيفه عيسى المرزوق عن الفنان أو الفنانة الذي يرغب في أن يكون رفيقه في إحدى السفرات؟ فأجاب سريعاً: «بأنه يرغب في أن ترافقه ياسمين صبري»، وأبدى المذيع استغرابه من الاسم فطلب منه توضيحاً.
أوضح عيسى المرزوق إجابته بأنه يرغب في أن «يتونس» بصحبتها ليس أكثر، ولكن استمر صالح الراشد مستغرباً من إجابته قائلاً له: «إجابتك مقنعة ولكن ليست واقعية»، فحاول الفنان الكويتي بدوره أن يبرر ما قاله.
وأخذ عيسى المرزوق يشرح سبب اختياره لياسمين صبري، مشيراً إلى أنه ليس لديه أصدقاء وخطأ في المجتمع أن يكون له صديقات فتيات، وهنا سأله صالح الراشد: «لم تسافر من قبل مع صديقة» فأجاب بالنفي.
لم تكن إجابة عيسى المرزوق هذه الوحيدة التي أشعلت مواقع التواصل، فقد أثار الجدل عندما تحدث عما قاله سلفاً بأنه سيتزوج سعودية، فنفى الأمر مشيراً إلى أنه قال في إحدى الحفلات أنه سيتزوج أربع من الخليج، وهنا سأله صالح الراشد: «وهن بيرضون؟» فأجاب سريعاً: «ليش ما يرضون أنا اللي يختار أنا الرجال».
جدير بالذكر أن عيسى المرزوق ليس الفنان الخليجي الوحيد الذي أشعل مواقع التواصل بتصريحه عن ياسمين صبري، فقد سبق أن طلب الفنان عبدالله بمهن الزواج منها بشكل علني بطريقة سببت له الانتقاد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عيسى المرزوق يثير ضجة بطلب غريب يخص ياسمين صبري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الشاهد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements