الارشيف / فن ومشاهير

أغنية جديدة تهاجم محمد رمضان وحمو بيكا.. فيديو

طرح المطرب الصاعد علاء ياسين أغنية جديدة بعنون "اطلع من الصورة" على موقع الفيديوهات يوتيوب بطريقة عرض كلمات الاغنية بشكل جرافيك، وهي من كلمات كلمات: فوزى الليثي، ألحان وتوزيع: علاء غنيم، والكليب انتاج: علاء ياسين، تصميم وجرافيك: رامي جلو.

وتهاجم كلمات الأغنية الفن الهابط مثل أغاني حمو بيكا ومجدي شطة، وتهاجم أيضا أغاني الفنان محمد رمضان التي طرحها مؤخرا، فتقول الكلمات: "يا خراب بيتك يا فن ويا عيني على اللي جرالك .. من بعد حليم والست مايسرش أبدًا حالك .. وإرحمنا يا عم بيكا دمرتلنا المزيكا .. اللي جايب قطه كبيره و يقول ده أسد .. واللي عاملك أسطورة وسط الناس المشهورة.. يا سيدى أبوس إيدك إطلع من الصورة".

وأكد علاء ياسين في بيان صحفي أنه لا يسعى إلى الشهرة من وراء هذه الاغنية كما فعلت احدى الفنانات ولكن هدفه الحقيقي هو الارتقاء بالذوق العام فاين نحن من زمن الفن الجميل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أغنية جديدة تهاجم محمد رمضان وحمو بيكا.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا