الارشيف / فن ومشاهير

حقيقة الفيديو الإباحي لـ رانيا يوسف وخالد يوسف

انتشرت خلال الفترة الأخيرة شائعات حول وخالد يوسف ، والتي تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلالها أن الفنانة رانيا يوسف هي الفتاة التي تظهر في الفيديو الاباحي مع المخرج خالد يوسف.
وظهرت تلك الشائعات من قبل شخص مجهول ربط اسم رانيا يوسف وخالد يوسف بالفيديو المسيء، الذي ظهر به الفنانتين وشيما الحاج وهما يرقصان بملابس عارية وبطريقة مثيرة.

وكان المكتب الإعلامي للفنانة رانيا يوسف أصدر بيانًا يحذر من خلاله كل من يسيء إلى رانيا يوسف ، وجاء نص البيان كالتالي "يعلن المكتب الاعلامي للفنانة رانيا يوسف ، انه سوف يتم مقاضاه اى موقع او جريدة او صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى تسئ لها بشكل مباشر أو غير مباشر".

يُذكر أن انتشر مقطع فيديو إباحي منذ فترة ظهر فيه الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج يرقصان عاريتين، وتم ربط الفيديو بالمخرج خالد يوسف، لتزداد الشائعات وتصل إلى رانيا يوسف .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حقيقة الفيديو الإباحي لـ رانيا يوسف وخالد يوسف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا