الارشيف / فن ومشاهير

هكذا تتجاوز روان بن حسين أزمة "الخيانة"..وهل خطيبها نسخة عن زوج بلقيس؟

  • 1/2
  • 2/2

احسان علوه الإثنين, 01/28/2019 - 13:50

ضجة كبيرة أثارتها الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين بعد إعلانها في الساعات الماضية بكل جرأة عن خيانة خطيبها لها وكشفها عن صور تثبت ذلك، فنشرت في بادئ الأمر صورا لها برفقة خطيبها، ثم لقطات للأخير ظهر فيها مع فتاة أخرى وهو يحضتنها، فيما استغرب الكثيرون مدى الشبه الكبير عن خطيبها وبين زوج الفنانة بلقيس فتحي.

الحالة النفسية لروان بن حسين بعد الصدمة

 وعقب مساندة المتابعين لها بعد صدمتها العاطفية هذه، طمأنت روان بن حسين كل القلقين عليها بأنها تحاول الخروج من الحالة الصعبة التي تمر بها في الوقت الحالي، وانها بصحة جيدة، ووجهت الشكر لهم على رسائلهم الداعمة لها، مؤكدة حاجتها الكبيرة لمثل هذا الامر لتنجح في تخطي ما تعانيه.

روان بن حسين

وبدا أن روان بن حسين بالفعل بدأت بتجاوز أزمة خيانة خطيبها لها من خلال استئنافها لنشاطاتها عبر حسابات السوشيال ميديا وتحديدا عبر نشرها لإعلانات عن منتجاتها المتعلقة بالتجميل والتي طرحتها مؤخرا، داعية الجمهور الى تجربة هذه المنتجات .

زوج بلقيس والشبه مع خطيب روان

وبالعودة الى خطيب روان بن حسين، فإن الكثير من المتابعين توقف عند مدى الشبه بين الأخير، وبين رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف، زوج الفنانة اليمنية بلقيس، معتبرين بأنه نسخة عنه، وتساءل البعض عما اذا كان الطرفان تربطهما صلة قرابة بينهما.

خطيب روان بن حسين

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هكذا تتجاوز روان بن حسين أزمة "الخيانة"..وهل خطيبها نسخة عن زوج بلقيس؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements