الارشيف / فن ومشاهير

كارين نوالي وياسر عدوية يشعلان زفاف هشام الشريف ورانيا الجبالي.. صور

شارك عدد من نجوم الرياضة في الاحتفال بزفاف هشام محمود الشريف ابن شقيق الاعلامي أحمد الشريف مقدم برنامج الزمالك النهارده على الآنسة رانيا صلاح الجبالى وذلك بقاعة الجراند بسوهاج.

كان ضمن الحضور من نجوم الرياضة محمد عمارة ومحمد فاروق وعصام مرعى المدير الفنى النادى سوهاج الحالين بالإضافة الى مدير امن سوهاج اللواء هشام الشافعى واللواء يسرى خضر السكرتير عام المحافظة سوهاج وكمال أبوضيف وكيل الشباب والرياضية بسوهاج وامين خيرى رئيس تحرير برنامج الزمالك الهارده والقيادات الشعبيه والتنفيذيه.

وشارك أصدقاء العروسين في وصلات الغناء والرقص التي اشعلتها المطربة كارين نوالى والمطرب الشعبي ياسر عدويه .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كارين نوالي وياسر عدوية يشعلان زفاف هشام الشريف ورانيا الجبالي.. صور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا