الارشيف / فن ومشاهير

ديبيكا بادكون ضحية حمض قاتل في فيلم "تشاباك"

كشفت النجمة الهندية ديبيكا بادكون لأول مرة تفاصيل الدور الذي ستجسده في فيلمها الجديد "تشاباك"، والمقرر بدء تصويره مطلع مارس/آذار المقبل.  

وبدأت استعدادات ديبيكا للدور على قدم وساق، سواء جلسات التحضير أو شكل الشخصية التي قررت الإشراف عليه بنفسها.

 وقالت ديبيكا لـ"دوت الخليج الإخبارية" إن قصة الفيلم الجديد تستند إلى قصة حياة حقيقية لفتاة هندية مشوهة وإحدى الناجيات من الهجوم الحمضي الأسيدي، تدعى لاكشمي أغاروال.

وأشارت إلى تعلقها بالدور منذ قراءته للمرة الأولى وأنها تجد فيه الخطوة الطبيعية لمواصلة النجاح بعد فيلمها السابق "بادمافاتي".

وأكدت ديبيكا أن مخرجة الفيلم ميجنا جولزار لديها رؤية عبقرية للخروج بهذا الفيلم في أفضل صورة، مضيفة أنها تتوقع أن يحصد الفيلم العديد من الجوائز وسيكون من أفضل أفلام العام جماهيرياً وحتى على مستوى النقاد والمهرجانات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ديبيكا بادكون ضحية حمض قاتل في فيلم "تشاباك" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع العين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements