الارشيف / فن ومشاهير

هذا تعليق بسمة بوسيل زوجة تامر حسنى على بطلة كليب ناسيني ليه

أعربت بسمة بوسيل ، عن حبها الشديد لـ أسيل بطلة كليب ناسينى ليه للنجم تامر حسنى، الذى حقق نجاح كبير بعد ساعات قليلة من طرحه عبر اليوتيوب".

 كليب ناسيني ليه 
ونشرت بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسنى ، صورة لـ اسيل من كليب ناسينى ليه عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام" قائلة" أنا بحبها.. أسيل".

وشاركت الفنانة السعودية أسيل عمران ، كموديل في كليب ناسيني ليه كموديل، والتى تألقت فى الفيديو كليب، حيث أنها عبرت عن سعادتها بنجاح الكليب، موجهه الشكر لـ تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، مؤكده أنها شعرت بأنها في بيتها الثاني أثناء تصوير الكليب.

كليب ناسيني، تصدر المركز الأول على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، للنجم تامر حسنى بعد أقل من 48 ساعة على طرح الكليب.

وتخطت مشاهدات كليب ناسيني ليه على اليوتيوب 3 ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة فقط، ليتصدر قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا، حتى الان، حيث أن كليب " ناسينى ليه" اصبح عدد كبير من الجمهور يصدر له هشتاج عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

يذكر أن أغنية " ناسينى ليه" من ضمن البوم " عيش بشوقك" الذى تم طرحه فى 2018، وحصل ايضا على أعلى نسبة مشاهدة بعد طرحه عبر اليوتوب.

اقرأ أيضاحكاية صورة| أسيل عمران بطلة كليب ناسيني ليه وهي صغيرة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هذا تعليق بسمة بوسيل زوجة تامر حسنى على بطلة كليب ناسيني ليه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.