الارشيف / فن ومشاهير

بعد فضحها لطليقها.. ما لا تعرفه عن وفاء صادق

حالة من الجدل أثارتها الفنانة وفاء صادق بعد أن أعلنت من خلال حسابها الخاص على "فيس بوك"، أن طليقها يتهرب من دفع نفقة أبنائه ويدعي كذبًا عدم امتلاكه وظيفة وأموالا ينفق من خلالها عليهم.

وفاء صادق كانت حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء الفترة الماضية، ولكن تصريحاتها الأخيرة أثارت جدلا كبيرا، وما لا يعرفه الكثير عنها أنها ابنة المخرج عادل صادق والممثلة أسمهان توفيق.

وفاء صادق تبلغ من العمر 49 عامًا وقد بدأت مشوارها الفني عام 1991، ومن أشهر المسلسلات التي شاركت في بطولتها "لن أعيش في جلباب أبي" و"يوميات ونيس".

وفاء صادق تستعد لخوض سباق الدراما الرمضاني القادم من خلال مسلسل "فلنتينو"، وتتعاون من خلاله مع الزعيم عادل إمام.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد فضحها لطليقها.. ما لا تعرفه عن وفاء صادق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا