الارشيف / فن ومشاهير

رامي رضوان ينشر صورة بصحبة زوجته وليلى علوي

شارك الإعلامي رامي رضوان، جمهوره، بصورة جديدة، ظهر من خلالها برفقة زوجته، النجمة دنيا سمير غانم، والفنانة ليلى علوي، وذلك عبر حسابه على "انستجرام".

وبدأت دنيا سمير غانم، تصوير أول مشاهدها فى مسلسلها الرمضاني الجديد والذى تشارك فى بطولته كل من شيماء سيف، محمد سلام وإسلام إبراهيم ومحمد أوتاكا، والمقرر أن يخرجه خالد الحلفاوى وهو من إنتاج هشام جمال.

وتتعاون دنيا سمير غانم هذا العام مع 3 مؤلفين، حيث تدور أحداث المسلسل حول 3 قصص مختلفة، وكل قصة عبارة عن 10 حلقات، وتتعاون خلالها مع المؤلف أيمن وتار وشريف نجيب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رامي رضوان ينشر صورة بصحبة زوجته وليلى علوي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا