الارشيف / فن ومشاهير

صور ومعلومات عن الموزع أحمد إبراهيم بعد قصة زواجه من أنغام

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - دوت الخليج الأربعاء, 02/20/2019 - 03:25

تصدر إسم الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم لقوائم البحث واهتمامات الجمهور في الساعات الأخيرة بعد قصة زواجه من الفنانة أنغام، والتي باتت شبه مؤكدة بعد صمت الطرفين حولها وتأكيد المصادر المقربة منهما للقصة.

انغام واحمد ابراهيم

احمد ابراهيم متزوج من ابنة شقيق زوج أصالة وأنغام تكبره بـ9 أعوام

ويعتبر أحمد إبراهيم من أبرز الموزعين الموسيقيين على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة وعمل مع معظم المطربين ومن أشهر أغانيه "مشاعر" لشيرين عبد الوهاب ومؤخراً أغنية "حبه جنه" من ألبومها الاخير، وكذلك أغنية "حاجة مستخبية" لمحمد حماقي وأغنية "شخصية عنيدة" لأصالة و أغنية "عكس اللي شايفينها" لإليسا وأغنية "واحد من الناس" للمطرب لؤي وغيرهم.

وعمل أحمد إبراهيم مع أنغام في عدة أغاني من قبل مثل أغنية "اتجاه واحد"، وعاد وعمل معها في 6 أغاني من ألبومها الجديد "حالة خاصة جداً" ليستحوذ على الرقم الأكبر في أغاني الألبوم بجانب توليه مهمة تسجيله لصوتها على الأغاني، ووصف أحمد إبراهيم هذه الخطوة بأقرب عمل لقلبه منذ عمله كموزع منذ 17 عاماً.

احمد ابراهيم وزوجته واصالة

وأثارت قصة زواج أحمد إبراهيم من انغام جدلاً كبيراً بسبب الفارق العمري بينهما حيث تكبره أنغام بـ 9 أعوام، وكذلك بسبب قصة زواجه الأولى وانجابه لطفلين من زوجته ياسمين عيسى، ابنة شقيق المخرج طارق العريان زوج الفنانة أصالة، ورغم ذكر المقربون منه طلاقهما قبل ارتباطه بأنغام إلا انها تواصلت معه ونشرت صور برفقته على حسابها في فيسبوك في الشهور الأخيرة وهو ما يثير التساؤلات حول طلاقهما وعلاقته بأنغام.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صور ومعلومات عن الموزع أحمد إبراهيم بعد قصة زواجه من أنغام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا