الارشيف / فن ومشاهير

سهير رمزي برج إيه.. اسألوا عمرو دياب

سهير رمزي نجمة من أهم نجمات جيل السبعينات والثمانينات، وجميلة من جميلات السينما المصرية، شاركت العديد من نجوم ونجمات زمن الفن الجميل، ومثلت في الكثير من الأفلام، وبدأت وهي في عمر السادسة من عمرها، وتوقفت حتى عادت في فيلم البنات والصيف، وعملت في أدوار ثانوية حتى نالت البطولة.

اقرأ أيضا: سهير رمزي وثرثرة فوق النيل.. رصد لمسيرة فتاة تائهة

ولدت الفنانة سهير رمزي في 3 من شهر مارس عام 1950 وهي من مواليد برج الحوت، ومن أهم صفات هذا البرج الرومانسية، الدبلوماسية،يتميزون بشخصيتهم المحبة للخيال، يحبون الهروب من الواقع خاصة في حالة الحزن، ويصدقونه ويعيشون فيه، يتميزون بكونهم عاطفيين فبداخلهم الكثير من الحنان، يفكرون بهدوء ولديهم حدس عال ولا يميلون إلى الاستعجال.

اقرأ أيضا: سهير رمزي في ذكرى ميلادها الـ 69.. مسيرة بين البراءة والإثارة

في العام الماضي الهضبة عمرو دياب قام بغناء أغنية برج الحوت وهو شهر ميلاد الفنانة سهير رمزي، وارتبطت ارتباط وثيق بمواليد هذا البرج ويرددونها في حفلات أعياد ميلادهم.

اقرأ أيضا: خلع حجاب سهير رمزى وشهيرة وقفا شوبير لرئيس نادى الزمالك.. أبرز ما جاء في برامج التوك شو خلال أسبوع

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سهير رمزي برج إيه.. اسألوا عمرو دياب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements