الارشيف / فن ومشاهير

فيديو| تعرف على رأي لطفي لبيب في حسن حسني

كشف الفنان لطفي لبيب الذي كان ضيفا في برنامج آخر النهار ويقدمه الإعلامي تامر أمين على شاشة النهار عن رأيه في الفنان حسن حسني.

وقال الفنان لطفي لبيب: انا عاشق للتمثيل، وأعمل في أكثر من عمل بأسبوع واحد، لا أهتم بالأمور المادية طالما أن العمل يحمل مضمونا هادفا".

وتابع الفنان لطفي لطبيب حديثه قائلاً "لا أوافق من يقول بأني خطفت خط الوسط من الفنان حسن حسني، لأنه قيمة وقامة، وظهرت على يديه وأستاذ جليل وفاضل لا أحد يستطيع أن يحتل مكانه وفي مرحلة من المراحل كنا نلعب أربعة في منطقة خط الوسط انا، حسن حسني، صلاح عبد الله، عزت أبو عوف ونعلم فترة وستمر، ويستلم بعض الفنانين المكان بحكم السن مثل بيومي فؤاد، سيد رجب"

اقرأ أيضا: لطفي لبيب في صاحبة السعادة: كيف ينظر للكوميديانات وطريقة تصنيفه لهم

يذكر أن آخر ظهور للفنان  لطفي لبيب في مسلسل الأب الروحي، يواصل تصوير مشاهده في مسلسل الواد سيد الشحات والذي يظهر بها كضيف شرف كما ظهر من قبل في مسلسل ريح المدام.


الواد سيد الشحات بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد في أول عمل فني يجمعهما ويشاركهم البطولة الفنان أكرم حسني ومن المقرر مشاركه المسلسل في السباق الرمضاني القادم وهو كتابة محمد عز، كريم خطاب، إبراهيم يوسف، مصطفى صقر، انتاج شركة سينرجي ومن إخراج أحمد الجندي وهو من نوعية الحلقات المتصلة المنفصلة.

ويعرض حاليا للفنان لطفي لبيب في السينمات فيلم عمر خريستو بطولة دومينيك حوراني، أحمد السلكاوي، أحمد التهامي وهو من تأليف عاطف عبد اللطيف ومن إخراج سيف يوسف.

اقرأ أيضا: لطفي لبيب في صاحبة السعادة: يكشف كواليس مشهد الحصان في فيلم في محطة مصر " frameborder="0">

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو| تعرف على رأي لطفي لبيب في حسن حسني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.