الارشيف / فن ومشاهير

محمد عبد المعطي: فيلم كل سنة وأنت طيب لـ تامر حسني نقلة للسينما

قال المؤلف محمد عبد المعطي، في تصريح لـ "دوت الخليج" إنه سعيد بالتعامل مع النجم تامر حسني من خلال فيلم " كل سنة وأنت طيب ".

تابع عبد المعطى الفيلم يعتمد على الإثارة بشكل كوميدي في أولي تجاربي في المجال الكوميدي ،نناقش قصة الثقة بين الأشخاص بشكل جديد فالعمل جديد علي السينما المصرية ، ففي امريكا يفدمون هذه النوعية من الأعمال الإثارة الكوميدي بشكل أكثر من رائع.

الفيلم أخذ وقتا كبيرا في التحضير بداية من الجلسات التحضيرية والترشيحات انتهاء بالتصوير، فوعد الجمهور بأن جودة وصورة القصة التي يناقشها العمل أكثر من رائعة ولا تقل عن السينما العالمية حيث انه يتضمن جز اكشن نفذها صناع العمل في هوليوود.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محمد عبد المعطي: فيلم كل سنة وأنت طيب لـ تامر حسني نقلة للسينما على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.