الارشيف / فن ومشاهير

فيديو| «golden girls» يخطف لجنة تحكيم « Arabs Got Talent»

أبهر فريق «golden girls» لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الشهير

«Arabs Got Talent»، أثناء تقديمهم لعرض جمباز، ضمن فعاليات الحلقة الخامسة من البرنامج.


وتتكون لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الشهير «Arabs Got Talent» من الفنان أحمد حلمي ونجوى كرم والإعلامي علي جابر، وحصل الفريق المصري « golden girls» على ثلاثة «نعم» من لجنة التحكيم، مما يجعلهم يتأهلون إلى الحلقات المباشرة من البرنامج.

ويتكون فريق « golden girls» من فتاتين الأولى تدعى سبينا والثانية تدعى سلمى.

يذاع برنامج المواهب أرب جوت تالنت «Arabs Got Talent»، الذي يتكون من لجنة تحكيم تضم الفنان أحمد حلمي والمطربة نجوى كرم والإعلامي علي جابر، من خلال مجموعة قنوات "ام بي سي مصر" MBC MASR على النايل الصناعي يوم السبت من كل أسبوع الساعة 9 بتوقيت 8 بتوقيت مصر والاردن وفلسطين.

ويتم عرض برنامج المواهب الشهير أرب جوت تالنت 2019 Arabs Got Talent، من خلال قناة "ام بي سي فور"MBC4" السبت الساعة 9 بتوقيت السعودية 8 بتوقيت مصر والاردن وفلسطين.

ويضع متسابقين برنامج اكتشاف المواهب الشهير «Arabs Got Talent»، أعضاء لجنة التحكيم في حيرة، بسبب تحديد عدد المتسابقين المقرر تصعيدهم للمرحلة الثانية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو| «golden girls» يخطف لجنة تحكيم « Arabs Got Talent» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا