الارشيف / فن ومشاهير

عمرو واكد في الكونجرس الأمريكي مع جو تيوب

شهدت جلسة عمرو واكد في الكونجرس الأمريكي بصحبة خالد أبو النجا ويوسف حسين المعروف بـ «جو تيوب»، استنكارا كبيرا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

عمرو واكد في الكونجرس الأمريكي: جو تيوب أصيل
 

وظهر عمرو واكد في الكونجرس الأمريكي بصحبة خالد أبو النجا وجو تيوب في إطار التطرق إلى الشأن المصري الداخلي والتحريض على مؤسسات الدولة.

ولقي تواجد عمرو واكد في الكونجرس الأمريكي استنكارا كبيرا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استوحى المعلقين جملة «بعتني بكام يا عشري» للرد على منشورات عمرو واكد عبر تويتر.

اقرأ أيضا: بالفيديو.. سمير صبري مهاجمًا عمرو واكد: "اعتاد على البلطجة"


ويتهم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عمرو واكد بنشر الأخبار كاذبة عن مصر ومؤسساتها والتحريض عليها بالمحافل الدولية والمنظمات الحقوقية الأجنبية.

كان عمرو واكد قال خلال الفترات الماضية، أنه يحاول جاهدا تجديد جواز السفر الخاص بي عن طريق القنصلية المصرية في مدريد – أسبانيا نظرا لتواجده خارج البلاد لارتباطي بعدة أعمال فنية عالمية تستدعي بقاءه المتواصل لفترة خارج البلاد، لكن مصر ترفض ذلك.

وقال عمرو واكد زاعماً في منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك «السياسات الحاكمة في مصر تشكل خطرا على وطني».

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عمرو واكد في الكونجرس الأمريكي مع جو تيوب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.