الارشيف / فن ومشاهير

شاهد.. لقاء الخميسي تظهر بلوك جديد

شاركت الفنانة لقاء الخميسي، جمهورها صورا جديدة، من أحدث جلسة تصوير عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهرت "لقاء" خلال الجلسة، بإطلالة مميزة وجذابة، مرتدية فستانا منقوش، أبرز جمالها ورشاقتها ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

على جانب آخر يعرض للفنانة لقاء الخميسي، مسلسل "أبواب الشك" على قناة الحياة، الذي يدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء، لدى كل منهم حياته ومستقبله وعائلته، ويتم اكتشاف جريمة قتل حدثت منذ 10 سنوات، وتتفتح أوراقها وأزماتها من جديد، وتنقلب الدنيا رأس على عقب، لينغرس جميع الأصدقاء في هذه الأزمة.

المسلسل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة لقاء الخميسي وخالد سليم ونبيل عيسى وأحمد صلاح حسني وعائشة بن أحمد وجيهان خليل وميار الغيطي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شاهد.. لقاء الخميسي تظهر بلوك جديد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا