الارشيف / فن ومشاهير

شاهد.. سارة سلامة الأكثر بحثا على جوجل بعد صورها الأخيرة

تصدرت الفنانة سارة سلامة محرك البحث جوجل بعد ظهورها بصور جديدة من كواليس المسلسل للمخرج عادل الأعصر، والمقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2019.

المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول شاب مصري "يوسف" حفيد ﻷحد الأثرياء، والذى يقيم مع جده في قصر كبير يحب إحدى الفتيات، "قشطة" من أسرة متوسطة الحال ويرفض الجد ارتباط حفيده ولكن بشرط أن يجتهد حفيده ويثبت وجوده.

مسلسل "كتف قانوني" بطولة طارق صبري، سارة سلامة، أحمد بدير، محمد نجاتي، أحمد سلامة، رنا سماحة، مدحت تيخا، عبدالله مشرف، محمد الصاوي، منير مكرم، حسن عبدالفتاح، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف فتحي الجندي، المنتج الفني أسامة سركيس، إنتاج شركة دي لايت لمالكها عصام طنطاوي، إخراج عادل الأعصر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شاهد.. سارة سلامة الأكثر بحثا على جوجل بعد صورها الأخيرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements