الارشيف / فن ومشاهير

رغم وفاته.. زوج عزيزة جلال يخطف قلوب المشاهدين.. فيديو

تفاعل الجمهور مع زوج عزيزة جلال بعد ظهور المطربة المعتزلة فى أحد البرامج التليفزيونية أمس وروت حكايتها مع زوجها الذى رحل عن الحياة منذ سنوات.

زوج عزيزة جلال أثار الجدل والاهتمام بعد أن قالت زوجته إنه لم يفرض عليها الاعتزال والابتعاد عن الفن كما ردد البعض ولكنه كان سعيدا بقرار الاعتزال فى نفس الوقت وأضافت عزيزة أنها مكثت 4 سنوات معه فى المستشفى.

زوج عزيز جلال لفت انتباه الكثيرين بعد أن كشفت المطربة المعتزلة أنها كانت تشعر دائما بأنه سيتوفى فى أى وقت ولكنه كان يطمئنها وقبل وفاته بيومين قال لعزيزة إنه يومى الأخير.

يذكر أن عزيزة جلال اشتهرت بأغنية مستنياك وأولى أغانيها التى غنتها فى مصر كانت نتقابل سوا لسيد مكاوى، وبعد أن قامت بغنائها شعرت أنها ليست تلك الأغنية التى تتوافق مع رغباتها الفنية رغم تقديرها لسيد مكاوى، إلا أنها كانت تحلم بالغناء لسيدة الشرق أم كلثوم، مشيرة إلى أنها بعد أن قامت بطرح أغنيتها لسيد مكاوى ذهبت للمغرب ولكنها علمت أن أغنيتها أحدثت ضجة وبدأ صيتها ينتشر فى الأوساط الغنائية فى مصر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رغم وفاته.. زوج عزيزة جلال يخطف قلوب المشاهدين.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements