الارشيف / فن ومشاهير

مسلسل فكرة بمليون جنيه الحلقة 24.. سجن علي ربيع 15 سنة بتهمة النصب

شهدت الحلقة الـ 24 من مسلسل "فكرة بمليون جنيه" الذي يعرض عبر قناة "mbc مصر" الفضائية لـ علي ربيع وكريم عفيفي، تصاعدًا فى الأحداث. 

وخلال أحداث الحلقة 24 من مسلسل فكرة بمليون جنيه، تواصل النيابة تحقيقاتها مع علاء مصباح (علي ربيع)، لاتهامه بالنصب على عدة أشخاص بأخذ أموالهم وتوظيفها بالشراكة مع حماه سليم زهران (طارق عبدالعزيز)، فيحاول علاء إثبات أن الأخير قام بتحويل تلك الأموال لحسابه الخاص، لكن دون دليل. 

يتم تعيين ياسر معجزة (كريم عفيفي) في شركة سليم ظهران، بعد أن تم خيانة ابن خالته علاء، وأعطى المستندات التي تبرأ الأخير إلى سليم، في الوقت الذي تأمر فيه النيابة باستمرار حبس علاء وتحويل محاكمته إلى محكمة شمال القاهرة، في الوقت الذي تتأكد زوجة الأخير المذيعة سلمى سليم زهران من حملها. 

تصدر المحكمة حكمها على علاء مصباح بالسجن لمدة 15 عامًا، بعد أن فشل في إثبات برائته، فتنهار أسرته، بعد سماع الحكم، ويغشى على والده (صلاح عبدالله) متأثرًا بما حدث لابنه، وتختتم أحداث الحلقة. 

مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، ومحمد فتحي، شريف يسري، وإخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته علي ربيع، صابرين، صلاح عبدالله، كريم عفيفي، سهر الصايغ، ولاء الشريف، طارق عبدالعزيز، وليد فواز، حنان سليمان، أحمد سلطان، مايان السيد، وطفل "ذا فويس" أحمد السيسي، ومحمد محمود، وآخرون.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مسلسل فكرة بمليون جنيه الحلقة 24.. سجن علي ربيع 15 سنة بتهمة النصب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements