الارشيف / فن ومشاهير

مشاهدة الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل حدوتة مرة

تقدم لكم بوابة «المواطن» الإخبارية، الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل حدوتة مرة، من سباق مسلسلات رمضان 2019 والذي تجسد بطولته كل من بطولة غادة عبد الرازق، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد شاهين، مجدي كامل.

الحلقة 24 مسلسل حدوتة مرة غادة عبد الرازق لايف HD

يدور أحداثه حول ماسآة عائلية تعيش فيها فتاة، ويواجها العديد من المشاكل في الحياة الأسرية، مشاهدة الحلقة 23 مسلسل حدوتة مرة غادة عبد الرازق HD رمضان 2019.

أحد اث مسلسل حدوتة مرة الحلقة 24 رمضان 2019

شهدت الحلقة 24 من مسلسل حدوتة مرة، أحداث مثيرة فى إطار درامي تشويقي، اكتشف كريم " محمد مهران" أن عزت يعمل لصالح مرة ويسرب له اوراق من داخل الشركة عن المشروعات الجديدة، ثم يستمع لتسجيلات صوتية بين مرة وعزت حول مخططاتهما ويفكر في اخبار زوجها رجل الأعمال طارق التميمي " مجدى كامل" ولكنه يخشى ان لا يصدقه.

القنوات الناقلة لمسلسل حدوتة مرة

تنقل قناة القاهرة والناس وقناة النهار، مسلسل حدوتة مرة في تمام الخامسة عصرا.

طاقم عمل مسلسل حدوتة مرة

ويأتي مسلسل حدوتة مرة ببطولة الفنانة غادة عبدالرازق، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبدالرحمن أبو زهرة، وإنتاج طارق صيام، ومن تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج ياسمين أحمد.

لمشاهدة الحلقة الـ 24 من مسلسل حدوتة مرة

اقراايضا| دراما رمضان 2019|شاهد الحلقة الـ 23 من مسلسل حدوتة مرة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مشاهدة الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل حدوتة مرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements