الارشيف / فن ومشاهير

مسلسل "زي الشمس" احداث الحلقة 30 والأخيرة

القاهرة - دوت الخليج الثلاثاء, 06/04/2019 - 04:38

رغم انتهاء أحداث مسلسل "زي الشمس" بعد عرض الحلقة 30 والأخيرة إلا ان لغز قاتل "فريدة" لا يزال مستمراً لعدم حسمه بشكل نهائي في المسلسل.

مسلسل "زي الشمس" الحلقة 30

وشهدت الحلقة الأخيرة نجاح "نور" دينا الشربيني في اثبات برائة "عمر" أحمد السعدني من تهمة قتل "فريدة" طليقته السابقة وشقيقتها، بعد دفاعها عنه في المحكمة وإثبات علاقة جمال سليمان بها خاصة لانه والد ابنها "يوسف" الحقيقي والذي أنكر علاقته به بالإضافة إلى تواجده في مكان الجريمة.

وتقابل نور عمر بعد البراءة ويحاول اقناعها بالعودة له والزواج بعد ان وقفت بجواره في القضية، وتعترف له انها ما تزال تحبه رغم خيانته لها منذ 13 عاماً وزواجه من شقيقتها وانجابه أطفالاً منها، وتطلب منه ان يساعدها على نسيانه إلا انه يتمسك بها وقررا العودة من جديد.

ويغضب صديقها مصطفى من ذلك الأمر ويقرر السفر مجدداً إلى لندن ولكنه يقابل جمال سليمان ليعرف منه سبب قتله لفريدة واخفاء علاقته بها ويؤكد له برائته من القضية وانه سيحصل على برائته في الوقت الذي تجد به دينا الشربيني تسجيلاً صوتياً يكشف تورط أحمد السعدني في جريمة قتل قديمة لا يعلم سرها إلا "فريدة" وهددها بالقتل في حال كشفها هذا السر لتصدم به مرة أخرى قبل نهاية المسلسل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مسلسل "زي الشمس" احداث الحلقة 30 والأخيرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements