الارشيف / فن ومشاهير

الحلقة الأخيرة من مسلسل لمس أكتاف

قدم لمتابعينا ومشاهدينا في «"دوت الخليج" الاخبارية» بث الحلقة الأخيرة من مسلسل لمس أكتاف للفنان ياسر جلال، التي يخوض بها سباق دراما رمضان 2019، ويعود بها من جديد بعد نجاح مسلسله رحيم العام الماضي.

الحلقة الأخيرة من مسلسل لمس أكتاف
ومسلسل لمس أكتاف من بطولة الفنان ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، محمد عز، ايمان العاصي، كرم جابر، سمر مرسي، إنتاج شركة سينرجي، تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

أحداث مسلسل لمس أكتاف الحلقة 30
وتدور أحداث مسلسل لمس أكتاف، حول شخصية «أدهم» الملاكم الذي يتورط في أعمال إجرامية، ويتم مطاردته من عصابات و رجال المافيا، وهو بطل رياضى يحرص على ممارسة المصارعة الرومانية، ويلعب أمام اللاعب كرم جابر، الحاصل على الميدالية الذهبية الأولمبية بهذا النوع من الرياضة.

اقراايضا| دراما رمضان 2019| مشاهدة الحلقة الـ 24 من مسلسل لمس أكتاف لياسر جلال

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الحلقة الأخيرة من مسلسل لمس أكتاف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.