الارشيف / فن ومشاهير

سبع البرمبة يحقق 23 مليونا و876 ألف جنيه بعد 3 أسابيع

حقق فيلم سبع البرمبة إيرادات متوسطة 23 مليونا و876 ألفا و425 جنيها بعد 3 أسابيع من عرضه، محتلا المركز الثالث وفق ما أعلنه الموزع محمود الدفراوى وحقق أمس السبت 504 آلاف و290 جنيها.

ويحكي فيلم سبع البرمبة قصة شاب بسيط متزوج من فتاة رقيقة تريد أن ترى زوجها بطلا، عكس شخصيته، وتصاب بصدمة عصبية، وتتخيله أحد أبطال السينما والدراما، مثل منصور الحفني "أحمد السقا"، ورحيم "ياسر جلال"، وسليم الأنصاري "أمير كرارة"، فيضطر الزوج لتقمص هذه الشخصيات بشكل كوميدي.

"سبع البرمبة" من تأليف لؤي السيد، وبطولة جميلة عوض، ومحمد عبد الرحمن، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومها أبو عوف، وإخراج محمود كريم.

ولأول مرة تشارك جميلة عوض، البطولة، أمام رامز جلال، أيضا لأول مرة تقدم دورا كوميديا

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سبع البرمبة يحقق 23 مليونا و876 ألف جنيه بعد 3 أسابيع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.