الارشيف / فن ومشاهير

رواد لعبة بلاك جاك حول العالم

تعتبر لعبة بلاك جاك لعبة رائعة ومنتشرة في جميع أنحاء العالم والمعروفة بلعبة أوراق الكوتشينة، وهى تعتبر من ضمن ألعاب القمار المعروفة, والكثير من اللاعبين والمشاهير بلعب هذه اللعبة في الكازينوهات المتواجدة حول العالم, وتعتمد هذه اللعبة على التركيز والخبرة الكبيرة وكما يمكن كسب المال منها بطريقة بسيطة وأعداد كبيرة, ويجب عليك قبل البدء في لعب هذه اللعبة أن تتبع استراتيجيات مخصصة لهذه اللعبة وبعد تعلمك الإستراتيجيات يمكنك البدء في اللعب.

أشهر لاعبي لعبة بلاك جاك

1- كيري باكر
يعتبر كيرى باكر هو أغنى لاعب في هذه اللعبة الشهيرة, حقق الكثير من الأموال الكثيرة حتى الآن حيث قدرت ثروته ب 4 بليون دولار أمريكي.

2- مايك أبونتي

يعتبر هذا اللاعب من أباطرة وحيتان تلك اللعبة, حيث أنه كان  عضوًا سابقًا في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بلاك جاك، حيث أن هذا الفريق كان يتكون من مجموعة طلاب حيث قاموا بجلب جميع الكازينوهات حول العالم .

3- انتوني كورتيس
يعد انتونى كورتيس من أحد اللاعبين الخارقين لتلك اللعبة, حيث أنه لعب بلاك جاك هذه اللعبة وهو في سن صغيرة, حيث أنه كان بارعًا جدًا فيها وكان أيضًا يعرف كيفية استخدام كوبونات اللعبة المجانية التي توضع على طاولة اللعب من قبل الكازينو لجلب الزبائن.

4- مايكل كونيك

يعمل هذا اللعب حاليً ناقد رياضي ويعمل أيضًا كاتبًا وممثلاً ومطربًا في وقت فراغه, وربح الكثير من هذه اللعبة بمساعدة التمثيل الذي كان سبب في إتقان اللعبة وتعلمها.

5- جيمس جرو جين
يطلق عليه العبقري في الرياضيات, حيث كان عضوًا في قاعة مشاهير تلك اللعبة وكان هو الأقل عمرًا بين الأعضاء. 

6- كين اينغر

يعتبر كين اينجر من اللاعبين المتميزين في تلك اللعبة, حيث أنه بدأ اللعب من عام 2003 حيث أنه ربح في عام 2004 عدد 4 بطولات على مستوى العالم في لعبة بلاك جاك.

 

7- فتيودور دوستويفسكي

يتمتع اللاعب الروسي بالثقافة والتعليم حيث كان مؤلفًا وله العديد من الكتب التي قام بتأليفها وهي الجريمة، والعقاب المقامر، وكان عضوًا في الحركة الفلسفية، وكان هذا اللعب محبًا للمراهنة وكان دائمًا يراهن بمبالغ كبيرة، وأصبح من أهم مشاهير العاب القمار اون لاين.

8- رايلى جرانن

يعتبر رايلي جرانن أشهر لاعبي لعبة بلاك جاك في العالم, وحقق منها الكثير من الأموال ولكن كانت نهايته في تلك اللعبة غير جيدة حيث أعلن إفلاسه في عام 1908.

Advertisements

قد تقرأ أيضا