الارشيف / فن ومشاهير

نشرة الفن.. ابنة رانيا يوسف بدون بنطلون.. وقُبلة لـ وائل كفوري من معجبة

نشر موقع «دوت الخليج» الاخباري على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أهم ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

قبلة مفاجئة من معجبة لـ وائل كفوري على المسرح

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو عبر تطبيق انستجرام من فعاليات أحدث حفل للفنان اللبناني وائل كفوري، حيث تفاجأ الأخير بمعجبتين مهووستين به، إحداهما احتضنته وقبلته.

وللمزيد اضغط هنا

هيثم شاكر يعلن طرح ألبومه الجديد

نشر الفنان هيثم شاكر، عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام، الإعلان التشويقي الأول لألبومه الجديد، معلنًا عن طرح الألبوم في شهر أغسطس المُقبل بعد فترة من تشويق الجمهور بعودته للغناء بعد غياب 5 سنوات.

وللمزيد اضغط هنا

زوجة تامر حسني تشعل انستجرام على الشاطئ

نشرت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني، صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور انستجرام، ظهرت فيها بملابس صيفية خفيفة وهي على أحد الشواطئ.

وللمزيد اضغط هنا

ظهور رومانسي جديد لـ كاميلا كابيلو وشون ميندز وسط شائعات ارتباط

ظهور جديد للمغنية اللاتينية كاميلا كابيلو والمغني الأمريكي شون مينذز سيطرت عليه مشاعر رومانسية اثناء تواجدهما سويا في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية .

وللمزيد اضغط هنا

بسبب البنطلون.. هجوم شرس على

شنّ جمهور الفنانة رانيا يوسف هجوما شرسا عليها بسبب الصور التى نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، أثناء انتظارها للطائرة بالمطار مع ابنتيها.

وللمزيد اضغط هنا

عمرو عبد الجليل يسخر من تحدي العمر

سخر الفنان عمرو عبد الجليل من تحدي العمر الذي أشعل السوشيال ميديا مؤخرا،بصورة ولاقت الصورة اعجاب الملايين من متابعيه.

وللمزيد اضغط هنا

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نشرة الفن.. ابنة رانيا يوسف بدون بنطلون.. وقُبلة لـ وائل كفوري من معجبة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا