الارشيف / فن ومشاهير

بالصور- هنري وينكلر يفوز بأول جائزة "إيمي" في مسيرته التليفزيونية

كتب- مروان الطيب:

فاز النجم العالمي هنري وينكلر بجائزة الإيمي الأولى له بمسيرته الفنية كأفضل ممثل مساعد بمسلسل تليفزيوني كوميدي، عن مسلسله "Barry"، في حفل توزيع جوائز الإيمي في دورتها الـ70 هذا العام.

وترشح هنري طوال مسيرة تليفزيونية ضخمة لـ5 ترشيحات إيمي، وترشح لأول مرة بفيلمه "Happy Days" عام 1976، وكانت المنافسة شرسة للغاية بقائمته وسط عدد من نجوم هوليوود منهم النجم العالمي أليك بالدوين، وتيتوس بيرجس، توني شالهوب، براين تاير هنري، وكينان تومسون.

ويذكر أن حفل توزيع جوائز الإيمي يقوم بترشيح الأعمال والبرامج التليفزيونية الأبرز خلال العام.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بالصور- هنري وينكلر يفوز بأول جائزة "إيمي" في مسيرته التليفزيونية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements