الارشيف / فن ومشاهير

بعد تحولها جنسيًا.. بطلة مسلسل "زواج مصلحة تثير الجدل

اثارت الممثلة التركية ايبيك ايسن، بطلة مسلسل "زواج مصلحة" أو كما يعرف بـ"علاقات معقّدة"، جدلًا كبيرًا بالساحة الفنية، بعد قرارها بأجراء عملية تحويل جنسي، وتحولت إلى ذكرًا.

وكانت الانثى سابقًا، أكدت على أنها اتخذت هذا القرار منذ اربع سنوات مضت،  وبدأت في أجراء أول عملية جراحية لها منذ عامين، وقامت بأختيار أسمًا جديدًا وهو "أطلس كارانة".

وفي هذا السياق نشرت الممثلة المتحولة جنسيًا، عدد من الصور لها عبر مواقع الصور الشهير على موقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام"،  قبل وبعد التحول، حيث ظهرت قبل التحول مرتدية فستان ابيض، واخرى برفقة صديقتها.

اما عن الصور بعد اجراء عملية التحويل، فقد ظهرت وهي عارية الصدر، وقامت بقص شعرها، فضلًا عن وجود التهابات بوجها.

ومسلسل زواج مصلحة هو مسلسل درامي مُدبلج، يتخذ طابعاً كوميدياً، ويُعرض عبر قناة إم بي سي، وهو مسلسل تركي تمت دبلجته إلى اللفة العربية، وفيه كم كبير من الرومانسية الجميلة، وقد ذاع صيت هذا المسلسل لما يتميز به من إبداع من قبل الممثلين الأتراك الذي أدوا فيه الأدوار، بالإضافة إلى قصته الجميلة، كما أن العمل يضم كماً كبيراً من الإثارة والمتعة والتشويق، وهذا العمل من بطولة الممثلة سيرين سيرينس، والممثل باريش اردوتش والممثل بيرك اوك.

تدور أحداث هذا المسلسل حول البطلة "فتون"، والبطل "جان"، وفتون هي شابة جميلة، تلتقي بالشاب الوسيم جان، وتكون ظروف لقائهم محاطة بالكثير من التعقيد والغرابة، فيقرران الزواج. يجتمع كل من جان وفتون تحت سقفٍ واحد، لكن رغم ذلك لا تجمع بينهما المشاعر، خصوصاً أن كلاً منهما يعرف عرض شريكه للزواج منه، لذلك تتشابك الأحداث في حياتهما وتأخذهم إلى ظروفٍ أخرى مختلفة، ومساراتٍ عدة، لكن المفاجأة أن ممارساتهم المختلفة تعود لتجمعهما معاً وتتقاطع فيما بينها. يظلّ المشاهد لأحداث المسلسل مترقباً لما سيؤول إليه هذا الزواج، وما إن كان زواجهم المزيف سيتحول إلى زواج حقيقي، وهل ستشتعل شرارة الحب بينهما أم لا؟، وما إن كانت "فتون" ستكتفي من هذا الزواج بتحقيق مصلحتها أم لا. تتركز أحداث العمل حول اربع شخصيات رئيسية وهم الممثل الذي يؤدي دور جان، وفتون التي تكون كاتبة مغمورة، بالإضافة إلى رفيف ومراد، حيث يعيشون معاً بعلاقاتٍ اجتماعية متشابكة، وتنبثق منهم حكايات الشخصيات الأخرى في المسلسل. تتركز أحداث العمل حول مشاعر الحب والغيرة، والمجد والطموح من ناحيةٍ ثانية، كما يوجد فيه العديد من المواقف الإنسانية التي يُعالجها المسلسل من خلال الأحداث الدرامية، وهذا يُضفي على المسلسل نكهةً خاصة، لأنه يدور في قالب كوميدي ممتع. تتصف شخصية جان بالمسلسل بأنه شاب مغرور ويعمل في التمثيل، لذلك يشتري بيتاً بعيداً ليسكنه ويكون بعيداً عن مراقبة الصحافة لحياته اليومية، والمفارقة العجيبة في المسلسل هو أن فتون عندما تعود لبيتها من سفرها تتفاجأ أنها تعرضت للنصب وأن بيتها قد تم بيعه، والمُشتري هو جان. تبدأ أحداث المسلسل بالتشويق بعد أن تقوم فتون بالطلب من جان أن يُعيد لها بيتها لأنها تعرضت للنصب، لكن جان يرفض طلبها ويطردها منه، علماً أن جان في البداية يحمل مشاعر الحب لرفيف، لكنه لا يُصارحها بهذا لعلمه بعلاقتها مع مراد. يُعلن جان حبه لفتون في حفل عشاء، وذلك الحب ليس حقيقياً وإنما باتفاق بينه وبين فتون، فتنشر الصحافة هذا الأمر، وتبدأ الأحداث المشوقة. يعتبر هذا العمل من المسلسلات التي تستحق المتابعة لما فيه من متعة وتشويق وطرافة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا