الارشيف / فن ومشاهير

تاتو على ظهر دينا الشربيني في مهرجان الجونة باسم ألبوم “عمرو دياب” الجديد

تواجدت الفنانة دينا الشربيني في مهرجان الجونة السينمائي؛ حيث ظهرت بإطلاله مثيرة ومميزة بتاتو يظهر على ظهرها يحمل اسم ألبوم الهضبة الجديد “كل حياتي”، والذي من المقرر طرحه بالأسواق خلال الفترة المقبلة.

وأقيم حفل افتتاح المهرجان مساء أمس الخميس الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في ظل حضور العديد من نجوم الإعلام والفن، بالإضافة إلى تواجد الكثير من الشخصيات العامة.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان حتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري، ويتنافس على جوائزه نحو 50 فيلما للعام الحالي؛ حيث يتم توزيع تلك الأفلام على مسابقات المهرجان الثلاثة، منها خمسة عشرة في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، بينما ثلاثة وعشرون منها ضمن مسابقة الأفلام القصيرة، وأثني عشر فيلما ضمن الأفلام الوثائقية الطويلة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تاتو على ظهر دينا الشربيني في مهرجان الجونة باسم ألبوم “عمرو دياب” الجديد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements