الارشيف / فن ومشاهير

مصطفى فهمي يحتفل بزفاف ابنته برفقة زوجته.. فيديو وصور

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - دوت الخليج الأحد, 10/13/2019 - 04:59

احتفل الفنان مصطفى فهمي أمس بزواج ابنته دينا برفقة عدد من أصدقائه وزوجته اللبنانية فاتن موسى والتي خطفت الأنظار برومانسيته معه في حفل الزفاف.

مصطفى فهمي يرقص مع ابنته في حفل زفافها

وتداول رواد مواقع التواصل مقاطع فيديو من حفل زفاف ابنة مصطفى فهمي "دينا" وظهر مصطفى فهمي وهو يقدم ابنته العروس في حفل الزفاف ويرقص معها واحتفل بزواجها في حفل عائلي أمس.

ونشرت الإعلامية فاتن موسى زوجة مصطفى فهمي مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من حفل زفاف ابنة زوجها، وهنأتها على حسابها بانستقرام، وخطفت الانظار أيضاً برومانسيتها مع مصطفى فهمي ورقصها معه في حفل الزفاف.

أول ظهور لابنة مصطفى فهمي الشابة

ويعتبر ذلك أول ظهور لدينا ابنة مصطفى فهمي في حفل زفافها، حيث ابتعدت دينا عن الأضواء وانتقلت للعيش في ايطاليا بعد دراستها هناك، وهي الابنة الوحيدة لمصطفى فهمي من زوجته الأولى والإيطالية والتي أنجب منها أيضاً ابنه الأكبر عمر والذي انتقل للعيش والعمل في سويسرا.

وتحظى حياة الفنان مصطفى فهمي الخاصة باهتمام من الجمهور بسبب رومانسيته المستمرة مع زوجته فاتن موسى، والتي تعتبر الزيجة الثالثة له في حياته، بعد زواجه الفنان رانيا فريد شوقي في 2007 وطلاقهما في 2012 ومن قبلها زواجه من زوجته الإيطالية ووالدة ابنائه عمر ودينا، وظهر فهمي مع زوجته فاتن موسى مؤخراً في برنامج "صاحبة السعادة" وكشفا أسرار زيجتهما ورومانسيتهما المثيرة للجدل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصطفى فهمي يحتفل بزفاف ابنته برفقة زوجته.. فيديو وصور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements