الارشيف / فن ومشاهير

شاهد البوستر الرسمي لأحدث أفلام الفنان الهندي أيوشمان كورانا

نشر الفنان الهندي أيوشمان كورانا "بوستر" فيلمه الجديد  Balaعلى حسابه الخاص، عبر موقع تبادل الصور "انستجرام"، وذلك ترويجًا للفيلم، ومن المقرر أن يُعرض يوم 7 نوفمبر المقبل.

 

تم عرض ثلاثة أفلام جديدة للفنان كورانا خلال الشهرين المنصرمين، هما الفيلم الرومانسي "Humko Deewana Kar Gaye 2"، والذي تم عرضه في 13 أغسطس الماضي، والفيلم الرومانسي "Kho Gaye Hum Kahan"، والذي تم عرضه في 7 أغسطس الماضي، وأيضًا الفيلم الكوميدي الرومانسي "Dream Girl" والذي تم عرضه في 13 سبتمبر الماضي.

 

فيلم Bala هو فيلم كوميدي هندي، وتدور قصته حول رجل يعيش في كانبور ويعاني من تساقط الشعر، والقصة تتناول افتقاره إلى الثقة والضغوط المجتمعية التي تأتي مع الصلع.

بدأ التصوير في مايو 2019 في كانبور، وصور الفيلم أيضًا في مومباي، من إخراج عمار كوشيك، وإنتاج دينيش فيجان، وبطولة أيوشمان كورانا، بومي بيدنيكار، يامي جوتام، سوراب شوكلا، جافيد جيفري، مانوج بهوا وسونيتا راجوار.

 

أيضًا يشارك "كورانا" في فيلم "Gulabo Sitabo"، وهو فيلم درامي كوميدي قصته مليئة بالفكاهة والأغاني المحلية، التي تصف الصراع اليومي للرجل العادي، ومن إخراج شوجيت سيركار، وإنتاج روني لاهيري وشيل كومار، والسيناريو لجوهي شاتورفيدي، بطولة أميتاب باتشان، أيوشمان كورانا، سابور آلي، نالنيش نيل ومايانك كومار ميشرا، ومن المقرر عرض الفيلم في 24 أبريل 2020.