الارشيف / فن ومشاهير

برومو فيلم Underground 6 يحقق 2.5 مليون مشاهدة على يوتيوب

تمكن التريلر الدعائي لـفيلم الأكشن والدراما، 6 Underground، والمقرر طرحه خلال شهر ديسمبر المقبل، من تحقيق نسبة مشاهدة عالية عبر موقع يوتيوب. 

حقق التريلر ما يقرب من مليونين ونصف المشاهدة، بعد طرحه عبر القناة الرسمية لموقع نتفلكس علي موقع يوتيوب. 

فيلم Underground 6 من بطولة ريان رينولدز، بن هاردي، ميلاني لوران، أدريا أرجونا، ديف فرانكو، كوري هوكينز، شوبهام سرف، سيباستيان روش، مانويل جارسيا رولفو، سيتارا عطائي، جيمس موراي، ليئور راز، هيلين كاردونا، بايمان معادي، بهارا جولستاني، ومن إخراج مايكل باي، وتأليف ريت ريس وبول فيرنيك.

ويدور الفيلم الجديد حول ستة من الأغنياء الذين يدعون موتهم، ويقومون بعمل فريق ليتمكنوا من القبض على المحتالين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر برومو فيلم Underground 6 يحقق 2.5 مليون مشاهدة على يوتيوب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا