الارشيف / علوم وتكنولوجيا / الذكاء الاصطناعي

موجز "دوت الخليج الإخبارية" للسيارات.. أسرع موديلات يابانية وأغلى فيراري

ترصد "دوت الخليج الإخبارية" أبرز الأحداث في قطاع السيارات الساعات الماضية، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي أحداث القطاع المهمة.

 طرحت شركات صناعة السيارات اليابانية على مدار تاريخها العديد من الموديلات الاستثنائية تمتعت بالسرعة الفائقة.

 طرحت شرك "رام" الأمريكية، مجموعة من الشاحنات التابعة لفئة "بيك أب" وصفت بالأسوأ في تاريخها.

 عبر تاريخها الطويل، طرحت شركة فيراري مجموعة مميزة من السيارات الفاخرة، عززت من خلالها مكانتها بين الشركات الكبرى حول العالم.

 تستعد شركة جيب الأمريكية لإجراء تعديلات تصميمية على سيارتها Compass، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV المدمجة.

 تواصل ماركات صناعة السيارات الصينية إبهار العالم بطرح موديلات كهربائية تنافس بها أعتى ماركات السيارات بهذا المجال.

 أعلنت ماركة رينو عن نيتها للسير على خطى ماركة فولفو، بتحديد السرعة القصوى للسيارات المستقبلية التي تنوي طرحها، ومعها ماركة "داسيا".

 ضمن مؤتمرها السنوي الذي أقيم في موسم ربيع 2021، أعلنت "أبل" عن مجموعة من الأجهزة الحديثة، كان من ضمنها جهاز "إير تاجز"، لتقفي الأثر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر موجز "دوت الخليج الإخبارية" للسيارات.. أسرع موديلات يابانية وأغلى فيراري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع العين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا