علوم وتكنولوجيا / الذكاء الاصطناعي

"عدوان إسرائيلي" يستهدف مواقع باللاذقية وحماة في سوريا

دوت عدة انفجارات، في وقت مبكر من صباح الأربعاء، في مواقع باللاذقية وحماة، كشفت وسائل إعلام سورية عن أنه ناجم عن "قصف إسرائيلي"، وأسفر عن مقتل شخص.

وقالت وكالة الأنباء السورية، إن قوات الدفاع الجوي تتصدى لصواريخ معادية إسرائيلية استهدفت مواقع في مدينتي اللاذقية والحفة بمحافظة اللاذقية ومدينة مصياف غرب محافظة حماة. 

وتابعت، أن القصف الإسرائيلي استهدف مستودعًا مدنيًا للمواد البلاستيكية بميناء اللاذقية.

ونقلت الوكالة عن فوج إطفاء اللاذقية قوله، إنه تم إخماد الحريق الناجم عن صواريخ الهجوم الإسرائيلي الذي استهدف مستودعاً مدنياً للمواد البلاستيكية في ريف المحافظة. 

ومن جانبها، قالت قناة "الإخبارية" السورية، إن الهجوم أسفر عن مقتل شخص وإصابة 6 آخرين جراء استهداف موقع مدني في ريف اللاذقية.

ونشرت بعض وسائل الإعلام صورا وفيديو قالت إنها توثق مواقع انفجارات ناجمة عن الهجوم في طرطوس واللاذقية. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر "عدوان إسرائيلي" يستهدف مواقع باللاذقية وحماة في سوريا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع العين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا