الارشيف / سيارات ومحركات

فيات كرايسلر تحتفل بطرحها 15 مليون سيارة من فئة MINI-VAN

احتفلت شركة فيات كرايسلر الأمريكية الإيطالية، بوصول عدد السيارات التي طرحتها من فئة mini – van إلى 15 مليون سيارة، منذ بداية طرح الشركة مثل هذه الفئات في عام 1983.

ونقل موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، صورة نشرتها الشركة الأمريكية على حساباتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي؛ احتفالاً بهذا الإنجاز.


وتم تعديل الصورة بطريقة الكولاج، لتكون مجموعة ضخمة من الصور المجمعة لأبرز السيارات من فئة mini – van التي طرحتها فيات كرايسلر على مدار تاريخها.

وفي منتصف الصورة يظهر الرقم 15 مليون مكتوب بخط كبير، وقد تخطى عدد الصورة المجمعة لموديلات فيات كرايسلر الـmini – van المئات.

وذكر موقع "موتور وان" أنه من أبرز السيارات الـmini – van التي سبق أن طرحتها شركة فيات كرايسلر، طراز Chrysler Pacifica وطراز Dodge Caravan وطراز Grand Caravan وطراز Chrysler Town وطراز Chrysler Voyager.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيات كرايسلر تحتفل بطرحها 15 مليون سيارة من فئة MINI-VAN على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع العين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا