الارشيف / مال وأعمال

بنك SAIB يطلق برنامج نقاط المكافآت عبر تطبيق الموبايل Mastercard Pay With Reward

دوت الخليج

أطلق بنك SAIB، بالتعاون مع شركة ماستركارد، برنامج نقاط المكافآت لعملائه الأفراد من حاملي البطاقات بمختلف أنواعها عبر تطبيق الهاتف المحمول، وهي خدمة تقدم لأول مرة بالسوق المصري، ويمكن استبدال النقاط بشكل فوري في الشراء من أي مكان في العالم أو لمعاملات شرائية سابقة.

وبحسب بيان صادر عن البنك، اليوم، يتميز برنامج النقاط من SAIB بإمكانية استبدال النقاط في أي معاملات شرائية من أي متجر بالعالم وليس مشروطا بنطاق محدود من المتاجر، كما يستطيع العملاء تنفيذ عمليات الاستبدال مباشرة من خلال تطبيق الهاتف المحمول دون الحاجة للرجوع إلى مركز الاتصال الهاتفي.

وقال طارق الخولي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك SAIB، إن إطلاق برنامج نقاط المكافآت يأتي ضمن استراتيجية البنك لتوفير كافة خدمات التجزئة المصرفية المبتكرة التي تلبي مختلف احتياجات العملاء، لتعزيز فكر الشمول المالي، والتحول إلى مجتمع أقل استخداما للنقد.

وأكد أن برنامج نقاط المكافآت يمنح عملاء البنك تلقائيا وبشكل مجاني استبدال النقاط المُقدمة إلكترونياً من خلال الموقع أو التطبيق الخاص ببرنامج المكافآت، وذلك بمجرد تسجيل حساب العميل الشخصي على الموقع الخاص بالبرنامج.

وعن كيفية الاشتراك ببرنامج النقاط أوضح، أنه يجب أن يكون العميل حامل لبطاقة من بطاقات البنك التي تنطبق عليها شروط الاشتراك في هذا البرنامج، وأن تكون صالحة للاستخدام طوال مشاركته في البرنامج، ومن ثم قيام العميل بالتسجيل بنفسه ببرنامج SAIB لنقاط المكافآت من خلال الموقع الرسمي للبنك.

وأكد محمد عاصم، مدير ماستركارد في مصر، أن البرنامج الجديد من نوعه يمكن العملاء من استبدال نقاط المكافآت فوراً، مؤكدا حرص شركته على نشر وسائل الدفع الإلكترونية والرقمية لما توفره من مستويات عالية من الراحة والأمان والسهولة في إتمام جميع معاملات الدفع.

فيما قال عمرو عطا الله، نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات، إن البرنامج يمنح عملاء البنك نقاط على جميع معاملات المشتريات بالجنيه المصري المنفذة باستخدام البطاقة وبطاقات الائتمان والخصم ومسبقة الدفع ما عدا بطاقة ميزة وذلك بصورة يومية وبدون حدود قصوى.

وأشار إلى ضرورة أن يكون العميل منتظم في سداد المبالغ المستحقة، وذلك للحصول على النقاط الخاصة بالبطاقات الائتمانية، منوهاً إلى أنه يتم احتساب نقاط على معاملات المشتريات المنفذة بالبطاقات الإضافية أيضا ويتم استبدال تلك النقاط لصالح حامل البطاقة الأساسية.

وقال هيثم حمَاد، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك، إن احتساب نقاط المكافآت يتم بنفس المعدلات في الاستخدام المحلي والدولي وهو كالتالي: بطاقات الائتمان الكلاسيكية : 0.5 نقطة لكل 1 جم، بطاقات الائتمان الذهبية : 0.6 نقطة لكل 1 جم، بطاقات الائتمان البلاتينية : 0.9 نقطة لكل 1 جم.

وأوضح حمَاد، أنه يتم منح نقاط إضافية مرة واحدة فقط، لجميع حاملي البطاقات الائتمانية الحاليين والجدد كمكافأة على استخدام البطاقات، وتبدأ من 15,000 نقطة للكلاسيكية حال الوصول لإجمالي مشتريات بقيمة 15,000 جم ونحو 25,000 نقطة للذهبية بمشتريات 25,000 جم، وحوالي 50,000 نقطة للبلاتينية عند تحقيق مشتريات بقيمة 30,000 جم، و ذلك خلال 3 أشهر بحد أقصى.

أما عملاء بطاقات الخصم المباشر، يتم احتساب نقاط المكافآت على المشتريات، الكلاسيكية 0.25 نقطة لكل 1 جم، والتيتانيوم 0.375 نقطة لكل 1 جم، والبلاتينية 0.5 نقطة لكل 1 جم، وبطاقات ورلد ايليت 0.75 نقطة لكل 1 جم، كما يحصل حاملي البطاقات مسبقة الدفع على 0.25 نقطة لكل 1 جم.

وأشار إلى أن الحد الأدنى لاستبدال النقاط هو 10.000 نقطة، وتنتهي صلاحية جميع النقاط المكتسبة بعد 24 شهر من تاريخ الحصول على النقاط.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بنك SAIB يطلق برنامج نقاط المكافآت عبر تطبيق الموبايل Mastercard Pay With Reward على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا