مال وأعمال

روسيا تتلقى موافقة على إجراء تجارب لقاح كورونا في الهند

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

CairoBank

سي إن بي سي – قال صندوق الثروة السيادية الروسي السبت 17 أكتوبر إن صندوق الاستثمار المباشر الروسي (RDIF) ودكتور ريديز لابوراتوريز قد تلقيا موافقة متجددة لإجراء تجارب إكلينيكية في مراحل متأخرة في الهند للقاح COVID-19 الروسي.

اضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

وجرى الإعلان لأول مرة عن تجارب واسعة النطاق للقاح Sputnik V في الهند، ثم أوقفها المنظمون الهنود، الذين قالوا إن نطاق تجارب المرحلتين الأولى والثانية التي أجريت في روسيا في وقت سابق من هذا العام كان صغيرًا جدًا، وطلبوا تكرارها.

بعد اتفاقية جديدة، ستجري الهند الآن المرحلة الثانية والثالثة من التجارب السريرية البشرية التكيفية التي تشمل 1500 مشارك، وفقًا لما ذكره صندوق RDIF، الذي يقوم بتسويق اللقاح في الخارج.

وبموجب الاتفاقية، ستجري دكتور ريدي التجارب السريرية وتوزع اللقاح النهائي في الهند رهنا بالموافقة.

ستوفر RDIF نحو 100 مليون جرعة للدكتور ريديز.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

 

Bank Misr

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر روسيا تتلقى موافقة على إجراء تجارب لقاح كورونا في الهند على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا