مال وأعمال

إصابات كورونا في الولايات المتحدة تبلغ 12 مليون و290 ألف حالة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

CairoBank

سكاي نيوز عربية – تخطت الإصابات الناجمة عن فيروس كورونا في الولايات المتحدة حاجزا جديدا، السبت، لتبقى البلاد في صدارة دول العالم من حيث عدد الإصابات والوفيات من جراء مرض كوفيد-19.

اضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

وأشارت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية إلى أن العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة تجاوز 12 مليون حالة، ليصل إلى 12 ملونا ونحو 290 ألف إصابة.

وسجلت الولايات المتحدة أمس الجمعة ما يزيد عن 198 ألف إصابة، وهو رقم قياسي لم يسبق للبلاد أن عرفته منذ بدء انتشار الجائحة مطلع العام الجاري.

CairoICT

وتأتي هذه الأرقام بالتزامن مع تحذيرات متصاعدة في الآونة الأخيرة من ضغط كبير قد تتعرض له المستشفيات والطواقم الطبية في البلاد، وهو ما ينتظر أن تزداد وتيرته خلال فصل الشتاء الحالي.

وبلغ عدد الوفيات في الولايات المتحدة من جراء فيروس كورونا حتى الآن أكثر من 260 ألف وفاة، تليها البرازيل بأكثر من 168 ألف وفاة، ثم الهند بأكثر من 132 ألف وفاة.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

Bank Misr

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إصابات كورونا في الولايات المتحدة تبلغ 12 مليون و290 ألف حالة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا