مال وأعمال

المركزي الأوروبي يتمسك بتوقعاته للنمو في 2021 عند 4% رغم الإغلاقات

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

CairoBank

سي إن بي سي – أعلن البنك المركزي المصري الأوروبي تمسكه بتوقعاته للنمو على الرغم من القيود الجديدة لفيروس كورونا في جميع أنحاء أوروبا، والتي يمكن أن تضعف نشاط الأعمال والإنتاج.

Huawei729x90

وقالت رئيسة المركزي الأوروبي، كريستين لاجارد “أعتقد أن توقعاتنا الأخيرة في ديسمبر لا تزال معقولة بشكل واضح للغاية.”

في ديسمبر، قدر البنك معدل الناتج المحلي الإجمالي بنحو 4 % لعام 2021، بعد انكماش بنسبة 7% في عام 2020. والقراءة الرسمية والنهائية لعام 2020 ليست معروفة بعد.

ومع ذلك منذ نشر هذه التوقعات الشهر الماضي، أعلنت العديد من الحكومات الأوروبية عمليات إغلاق جديدة مشددة أو تمديد القيود الحالية.

 

FRA10years

Bank Misr

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر المركزي الأوروبي يتمسك بتوقعاته للنمو في 2021 عند 4% رغم الإغلاقات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا