مال وأعمال

تنامي ديون سويسرا بسبب تداعيات كورونا

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

CairoBank

سي إن بي سي – أعلن وزير المالية السويسري ، أولي ماورر، الأربعاء أن بلاده ستقترض هذا العام ما لا يقل عما اقترضته العام الماضي من أجل تخفيف تداعيات كورونا.

Huawei729x90

وأضاف أن الهدف مازال يتمثل في سداد الدين الإضافي دون فرض ضرائب جديدة.

وقال ماورر، في مؤتمر صحفي: “وفقا لتقديراتنا الحالية، سنقترض في 2021 ما لا يقل عن حجم ما اقترضناه العام الماضي. سنتجاوز بوضوح مستوى العشرة مليارات (فرنك سويسري)”.

وتابع: لا نعرف إلام سيفضي ذلك بنهاية السنة.. ربما بنهاية العام الحالي يبلغ ديننا الإضافي أكثر من 34 مليار دولار، وربما أكثر أو أقل بعض الشيء.”

 

FRA10years

Bank Misr

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تنامي ديون سويسرا بسبب تداعيات كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا