مال وأعمال

استقرار أسعار صرف الدولار مقابل الجنيه

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

CairoBank

دوت الخليج – استقرت أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بختام تعاملات اليوم الخميس، عند متوسط سعر الأمس البالغ 15.626 جنيها للشراء و15.726 جنيها للبيع، بحسب البنك المركزي المصري المصري.

Huawei729x90

وسجل سعر صرف الدولار لدى بنوك الأهلي ومصر ومصر إيران للتنمية 15.61 جنيها للشراء و15.71 جنيها للبيع، كما بلغ 15.62 جنيها للشراء و15.72 جنيها للبيع لدى ثمانية بنوك على رأسهم البنك التجاري الدولي.

وبلغ سعر صرف العملة الأمريكية 15.63 جنيها للشراء و15.73 جنيها للبيع لدى 18 بنكا أبرزهم العربي الأفريقي الدولي وكريدي أجريكول مصر.

ونقلت بوابة دوت الخليج جورنال، في وقت سابق اليوم الخميس، عن مصدر مسئول بالبنك المركزي المصري، إن أرصدة واحتياطيات البنوك المصرية في الخارج – بخلاف أرصدة الاحتياطات الدولية للبنك المركزي – تضاعفت بنسبة نمو تتجاوز 100%، خلال 8 أشهر رغم تداعيات أزمة جائحة كورونا.

FRA10years

وأوضح المسئول أن أرصدة البنوك المصرية في الخارج تجاوزت 20 مليار دولار، بختام عام 2020، مقابل نحو 10 مليارات دولار في أبريل الماضي.

Bank Misr

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر استقرار أسعار صرف الدولار مقابل الجنيه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا