الارشيف / مال وأعمال

عمومية بنك قطر الوطني تناقش توزيع 0.45 ريال للسهم عن أرباح 2020 نهاية يناير

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

CairoBank

دوت الخليج – يناقش مساهمو بنك قطر الوطني، في الجمعية العامة العادية المزمعة في 31 يناير الجاري، توصية مجلس الإدارة بتوزيع 45% من القيمة الاسمية للسهم الواحد أرباحا نقدية، بواقع 0.45 ريال لكل سهم عن العام المالي 2020.

Huawei729x90

وتراجعت أرباح بنك قطر الوطني بنسبة 16% على أساس سنوي نهاية العام الماضي مسجلة 12 مليار ريال.

ويبلغ رأس مال بنك قطر الوطني 9.2 مليارات ريال، موزعا على أسهم بنفس العدد، لاسيما وأن القيمة الإسمية للسهم تبلغ ريال واحد.

وأفاد البنك في بيان لبورصة قطر، اليوم الأحد، بأنه قد تحدد يوم 7 فبراير المقبل موعدا احتياطيا لانعقاد الجمعية العمومية في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني بالاجتماع الأول.

FRA10years

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية أيضاً مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن نشاط البنك، وخطته لعام 2021، بالإضافة إلى اعتماد تقارير مجلس الإدارة ومراقب الحسابات عن المركز المالية للشركة خلال العام السابق.

Bank Misr

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عمومية بنك قطر الوطني تناقش توزيع 0.45 ريال للسهم عن أرباح 2020 نهاية يناير على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا