مال وأعمال

بنك قناة السويس يبيع أغلب حصته في المهندس للتأمين.. وفاروس المنفذ

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

CairoBank

رنا ممدوح _ باع بنك قناة السويس أغلب حصته في شركة المهندس للتأمين، لتصل حصته إلى 0.00007% بدلا من 3.06%، لصالح صندوق التأمين الخاص بالعاملين بهيئة قناة السويس.

وأفادت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أن البنك باع 2.291 مليون سهم من أسهمه في المهندس للتأمين مقابل 33.338 مليون جنيه.

وبلغ متوسط سعر البيع 14.55 جنيه للسهم الواحد، وقامت شركة فاروس لتداول الأوراق المالية بدور منفذ الصفقة.

وترتب على الصفقة ارتفاع حصة صندوق التأمين الخاص بالعاملين بهيئة قناة السويس من 6.945% إلى 9.999%.

hapiinvest2021_900x111

وكانت الجمعية العامة العادية لبنك قناة السويس وافقت في جلستها مطلع إبريل الجاري، على الترخيص لمجلس الإدارة ببيع الحصة المتبقية للبنك في رأسمال شركة المهندس للتأمين ويبلغ عددها 2.291 مليون سهم لصالح صندوق التأمين الخاص بالعاملين بهيئة قناة السويس الممثل في عضو مجلس إدارة البنك.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بنك قناة السويس يبيع أغلب حصته في المهندس للتأمين.. وفاروس المنفذ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا