مال وأعمال

أستراليا توصي باستخدم لقاح فايزر لمن تقل أعمارهم عن 50 عاما

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

CairoBank

سي إن بي سي – أوصت أستراليا يوم الخميس بإعطاء لقاح شركة فايزر للوقاية من مرض كوفيد-19 لمن تقل أعمارهم عن 50 عاما بدلا من لقاح شركة أسترازينيكا.

وتوصلت هيئة تنظيم الأدوية في أوروبا أمس الأربعاء إلى صلة محتملة بين لقاح أسترازينيكا ومشاكل نادرة تتعلق بتجلط الدم لدى البالغين الذين حصلوا على اللقاح وقالت إنها أخذت بعين الاعتبار كل الأدلة المتاحة.

وقال كبير المسؤولين الطبيين في أستراليا بول كيلي إنه على الرغم من أن المخاطر منخفضة للغاية، إلا أن الخبراء الأستراليين غيروا نصائحهم بالنسبة لمن هم في خطر أكبر.

وستواصل أستراليا إعطاء لقاح أسترازينيكا لمن تزيد أعمارهم على 70 عاما.

 

hapiinvest2021_900x111

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أستراليا توصي باستخدم لقاح فايزر لمن تقل أعمارهم عن 50 عاما على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا