الارشيف / مال وأعمال

الأولى للاستثمار توافق على زيادة رأس المال المصدر بمبلغ 1.4 مليون جنيه

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

CairoBank

رنا ممدوح _ وافق مجلس إدارة شركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية في جلسته المنعقدة أمس، على اعتماد زيادة رأس المال المصدر بمبلغ 1.375 مليون جنيه بواقع 0.25 سهم لكل سهم أصلي، وذلك عن طريق توزيع أسهم مجانية على المساهمين.

وأفادت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أن الزيادة ممولة من أرباح العام والأرباح المرحلة وفقا لقائمة المركز المالي للشركة في 31 ديسمبر الماضي.

الجدير بالذكر، أن شركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية حققت 1.78 مليون جنيه أرباحاً خلال 2020، مقابل 34.35 ألف جنيه في 2019.

وارتفعت إيرادات الشركة إلى 8.3 مليون جنيه خلال 2020، مقابل 3.73 مليون جنيه في 2019.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأولى للاستثمار توافق على زيادة رأس المال المصدر بمبلغ 1.4 مليون جنيه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا